تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : سكان مدينة شيشاوة غاضبون بسبب تردي خدمات البريد

تساوت 24
الجهوية
تساوت 245 مايو 2016
اقليم شيشاوة : سكان مدينة شيشاوة غاضبون بسبب تردي خدمات البريد

تعرف وكالة بريد المغرب ببلدية شيشاوة اكتضاض غير مسبوق من طرف الوافدين من جميع المناطق لقضاء اغراضهم من استخلاص ودفع وتحويل الاموال بالوكالة مما ادى الى استياء كبير في نفوس الزبناء على هده المصلحة انهم يقضون ساعات طويلة في انتظار قضاء مصالحهم وذلك راجع  لخصاص حاد في الموارد البشرية حيت تتواجد موظفة واحدة لا تعير اهتماما للاكتضاض وما زاد طين بلة  هو ضعف شبكة الانترنيت  وقد عاينت تساوت 24 حالات زبناء البريد وقد غالبهم التعب والملل وبعضهم غفى في نومة خفيفة جراء الانتظار . هدا بعد ما راسل نسيج هيئات المجتمع المدني بشيشاوة جميع المسؤولين وعلى رأسهم السيد العامل السابق الا أن لا جدوى ممن تنادي يا زيد . ولهدا تطلب ساكنة شيشاوة من السيد العامل الجديد  عبد المجيدالكاملي التدخل العاجل واصدار اوامره الى المسؤولين في هدا القطاع لإضافة موظفين  حتى يتمكن العنصر الشيشاوي من الاستفادة من حقه في الخدمات بهذا القطاع.

مراسلة شيشاوة: بواسطة الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق