اقليم شيشاوة :رئيس المجلس العلمي المحلي لشيشاوة يشرف على انطلاقة الموسم الديني لختم صحيح البخاري بالمدرسة العتيقة بزاوية سيدي بوعثمان جماعة اسيف المال .

اشرف صباح اليوم السبت 14 شتنبر 2019 ، رئيس المجلس العلمي المحلي لشيشاوة الدكتور عبدالحق الأزهري رفقة الوفد المرافق له السيد محمد نيت عبدالله عضو المجلس العلمي المحلي والسيد عبدالله خرواش رئيس وحدة التتبع والدراسات والتقويم على مراسيم انطلاق الموسم الديني لختم صحيح البخاري برحاب المدرسة العلمية العتيقة لسيدي بوعثمان جماعة وقيادة اسيف المال . وقد عرف هذا الموسم الديني حضور فقهاء المدارس العلمية العتيقة باقليم شيشاوة وممثليها (مدرسة الزاوية النحلية-مدرسةزاوية بوعنفير- مدرسة سيدي المختار – مدرسة تيكدار- مدرسة الامام مالك بامي العين) كما شهد حضور رئيس المجلس الإقليمي السعيد المهاجري ورجال السلطة بالمنطقةالى جانب رؤساء الجماعات الترابية لدائرة مجاط وجمهور غفير من السادة الأئمة والفقهاء،والعديد من طلاب العلم والقرآن.وكان من فقرات الحفل قراءات قرآنية جماعية وفردية مع ترديد أذكار وأدعية في مدح خير البرية. لتختتم الزيارة بالدعاء الصالح لمولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس بالنصر والتمكين وان يحفظه في ولي عهده صاحب السمو الأمير الجليل مولاي الحسن وسائر أفراد الاسرة الملكية الشريفة .

اقليم شيشاوة :رئيس المجلس العلمي المحلي لشيشاوة يشرف على انطلاقة الموسم الديني لختم صحيح البخاري بالمدرسة العتيقة بزاوية سيدي بوعثمان جماعة اسيف المال .
2019-09-15 2019-09-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin