تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : رئيس المجلس العلمي المحلي عبد الحق الازهري يقوم بزيارة تفقدية لمركز التأطير في تأهيل أئمة المساجد مركز المزوضية بجماعة المزوضية .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2419 مايو 2019
اقليم شيشاوة : رئيس المجلس العلمي المحلي عبد الحق الازهري يقوم بزيارة تفقدية لمركز التأطير في تأهيل أئمة المساجد مركز المزوضية بجماعة المزوضية .

استمرارا لبرنامج الزيارات التواصلية التي سنها المجلس العلمي المحلي لمراكز التأطير وفقا لبرنامج تأهيل أئمة المساجد في إطار خطة ميثاق العلماء قام السيد رئيس المجلس العلمي المحلي بزيارة تفقدية لمركز التأطير مركز لمزوضية بجماعة لمزوضية يومه السبت 12 رمضان 1440هـ الموافق لــ 18ماي 2019 .
وقد ألقى السيد رئيس المجلس العلمي بالمناسبة كلمة حث فيها السادة الأئمة على ضرورة الالتزام بالثوابت الدينية للأمة المغربية ( العقيدة الأشعرية -المذهب المالكي- التصوف السني – إمارة المؤمنين) ، والمواظبة على القراءة الجماعية للحزب الراتب الذي يعد سمة من سمات الهوية المغربية الخالدة منذ عصور تليدة كما دعاهم إلى ضمان الأمن الروحي للأمة المغربية عبر توعيتهم بإطارهم الشرعي لعملهم وما ينبغي أن يتصف به الإمام من مؤهلات أخلاقية وعلمية وأن يتمثل القدوة الحسنة في الظاهر والباطن وأن يعتز بمهمته ويخلص نيته لله الواحد القهار وأن يسعى إلى التواصل المستمر مع السادة العلماء والمؤسسة العلمية الحاضنة لهم .
وقد لقيت هذه الزيارة استحسانا وتفاعلا من طرف السادة الأئمة الذين عبروا عن فرحهم واستبشارهم بزيارة السيد الرئيس سائلين المولى عزوجل أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناته وأن يبارك في جهوده وأعماله .
لتختتم الزيارة بالدعاء الصالح لمولانا أمير المؤمنين ولعامة المسلمين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق