تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : دورة استثنائية بجماعة مزوضة تنتهي برفض ميزانية السنة المالية 2017 ب 17 مقابل 08 للرئيس.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2411 نوفمبر 2016
اقليم شيشاوة : دورة استثنائية بجماعة مزوضة تنتهي برفض ميزانية السنة المالية 2017  ب 17 مقابل 08 للرئيس.

علمت تساوت24 من مصادر موثوقة ،انه انعقد بجماعة مزوضة اقليم شيشاوة دورة استثنائية لتصويت على مزانية السنة المالية 2017 ، بعد لم يتمكن احمد واهروش رئيس جماعة امزوضة من تمرير ميزانية السنة المالية 2017 بعد عرضها للتصويت والمصادقة عليها، صبيحة اليوم الخميس 10 نونبر الجاري ، خلال حضور كل الأعضاء المشكلين للمجلس الجماعي والسلطة المحلية على رأسها قائد قيادة امزوضة الزاوية النحلية.
حيث وبعد قراءة ما تداولته لجنة الشؤون المالية البرمجة التي اجتمعت الأسبوع الماضي بمقر جماعة امزوضة، وبعد مناقشة فصول الميزانية من طرف الرئيس والموالين له، تم عرضها على الأعضاء الحاضرين والبالغ عددهم 26 عضوا، من أجل التصويت والمصادقة على فصولها، حيث صوت لفائدة الرئيس 8 أعضاء إلى جانبه، فيما صوت 17 عضوا ضد ميزانية السنة المالية 2017، وبالتالي تم رفض الميزانية، وتقرر عقد دورة اسثتنائية أخرى من أجل قراءة ثانية قبل 15 يوما طبقا للقانون المنظم للجماعات الترابية.
وخلال ذات الجلسة، تم التصويت بالرفض على جميع اتفاقيات الشراكة المعروضة على المجلس الجماعي للتداول بخصوصها والمصادقة عليها، وهي الإتفاقيات التي رفضها سابقا خلال دورة أكتوبر العادية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق