تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :خطير جدا …جريمة قتل راح ضحيتها ثلاتيني لهذا السبب …

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2427 سبتمبر 2018
اقليم شيشاوة :خطير جدا …جريمة قتل راح ضحيتها ثلاتيني لهذا السبب …

من مصادر محلية للجريدة ، اهتز السوق الاسبوعي “خميس تمزكدوين” إقليم شيشاوة، صباح يومه الخميس 27 شتنبر الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها رجل البالغ 34 سنة ، متزوج وأب لـ خمسة أبناء بعد تلقيه طعنة قاتلة بواسطة عصا خشبية من طرف غريمه البالغ 23 سنة .
وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الهالك لقي حتفه جراء ضربة غادرة على مستوى القلب، وجهها له شاب عشريني، بعدما دخل في خلاف مع هذا الاخير حول أحقية الجلوس على كرسي داخل مقهى تقليدي بالسوق الأسبوعي “خميس تمزكدوين”، فتطور النزاع بينهما ليوجه الجاني ضربة قاتلة بواسطة عصا خشبية حادة للضحية عجلت بوفاته على الفور، قبل ان يلوذ بالفرار تاركا الشاب مضرجا في دمائه.
وفور علمها بالحادث، انتقلت الى عين المكان السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي بتمزكدوين، قبل أن يتم القبض على الجاني، ووضعه رهن الحراسة النظرية للتحقيق معه حول المنسوب إليه وتقديمه أمام جنايات مراكش لتعميق البحث وتكييف فصول المتابعة، فيما تم نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات من أجل اخضاعها للتشريح الطبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق