اقليم شيشاوة : حمو أوحلي كاتب الدولة المكلف بالتنمية القروية في زيارة تفقدية لبعض المشاريع الممولة من طرف صندوق تقليص الفوارق المجالية بإقليم شيشاوة .

354 مشاهدة

حل صباح اليوم الثلاثاء 5 فبراير 2019 ، كاتب الدولة المكلف بالتنمية القروية والمياه والغابات حمو أوحلي والوفد المرافق له بمقر عمالة شيشاوة ، وكان في استقباله عامل عمالة شيشاوة بوعبيد الكراب مرفوقا بالكاتب العام للعمالة محمد العطياوي ، ورئيس المجلس الاقليمي السعيد المهاجري ، والمدير الاقليمي للتربية والتعليم لشيشاوة، وباشا مدينة شيشاوة احمد الشاشي ورئيس دائرة شيشاوة ، ورؤساء المصالح الخارجية المعنية ،في زيارة ميدانية تفقدية لعدد من المشاريع تنموية المنجزة بإقليم شيشاوة، و ذلك في إطار مخطط انجاز مشاريع الممولة من طرف برنامج تقليص الفوارق المجالية و الاجتماعية “FDR”. وبعد اجتماع موسع بقاعة الاجتماعات بمقر العمالة .انطلق الموكب الرسمي لمعاينة الأوراش التنموية المفتوحة وفي طور الانجاز بكل من الطريق الإقليمية رقم 2026 الرابطة بين الطريق الوطنية 11 على مستوى مركز السعيدات مرورا بجماعتي ايت هادي وسيدي محمد دليل وصولا الى جماعة امزوضة ، والطريق الجهوية 212، الطريق الرابطة بين مركز جماعة كماسة ودوار لمرمدة بكماسة ، والتي من المرتقب أن تخلق تواصلا اقتصاديا على العديد من الأصعدة بين إقليمي شيشاوة والحوز . وفي ختام جولته الميدانية ، قام الوفد الرسمي بزيارة مشروع بناء داخلية بثانوية الحي الحسني بجماعة شيشاوة . يذكر أن هذا المشروع الذي دخل مراحله النهائية. وقد تركت هاته الزيارة التفقدية استحسانا لدى كل المتتبعين لما لها من أثر إيجابي على وثيرة الإنجازات ونظرا لكونها وسيلة وآلية للرقابة القبلية والتتبع الميداني للمشاريع التي يآمل مواطنو المنطقة بأن تكون لها آفاقا رحبة في النهوض بتنمية الإقليم سواء التي أعطيت إشارة انطلاقها أو التي في طور الإنجاز ،ضمانا لاستفادة عاجلة من خدماتها من طرف المواطنين دون تأخير .

2019-02-05 2019-02-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin