تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : حفل التميز بثانوية الحي الحسني الإعدادية للتلاميذ الاوائل في المستويات الثلاتة جماعة شيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 247 أبريل 2018
اقليم شيشاوة : حفل التميز بثانوية الحي الحسني الإعدادية للتلاميذ الاوائل في المستويات الثلاتة جماعة شيشاوة .

في إطار أنشطتها التربوية الموازية الإشعاعية وبشراكة مع جمعية آباء وأولياء التلاميذ نظمت الثانوية الإعدادية الحي الحسني جماعة شيشاوة حفل التميز للتلاميذ الأوائل في المستويات الثلاثة الأسدس الأول 2017\2018 ، والذي حمل كشعار لهذه السنة ” كن متميزا ” احتفاءاً بالمتفوقين والمتفوقات الذين حققوا نتائج وصفت بالممتازة والتي تراوحت بين 15،53 /20 و 18/20 في جميع مستويات السلك الإعدادي، وقد تخلل الحفل مجموعة من الأنشطة التربوية الهادفة، فبعد  برنامج حافل بالأنشطة المتنوعة تفاعل معها الجمهور الحاضر.عرف الحفل توزيع الجوائز والشواهد التقديرية على التلاميذ المحتفى بهم ،إضافة لتتويج التلاميذ في  التظاهرات الرياضية التي نظمت بالمؤسسة . و تقدم مدير المؤسسة باسم أطر المؤسسة و أعضاء الجمعية وباسم الآباء والأمهات باشادات للمجهودات التي تبذلها الإدارة والجمعية في الاهتمام بتلاميذ المؤسسة وتحفيزهم.واستضاف الجميع إلى استراحة شاي وتمت فصول الحفل بحمد الله في أحسن الأجواء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق