تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :حصري :هكدا تسبب النوم في انقلاب شاحنةدات مقطورة صغيرة بجماعة المزوضية ..+الصورة

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2420 أغسطس 2017
اقليم شيشاوة :حصري :هكدا تسبب النوم في انقلاب شاحنةدات مقطورة صغيرة بجماعة المزوضية ..+الصورة

وقعت بعد قليل حادثة سير خطيرة صباح اليوم الأحد 20 غشت الجاري ، بالطريق الوطنية بين مراكش وشيشاوة بمنطقة جماعة المزوضية اقليم شيشاوة ، حيث فقد سائق شاحنة ذات مقطورة الصغيرة من الجالية الافريقية السيطرة على المقود وذلك بفعل النوم ، لتزيغ به عن الطريق وتنقلب بحافة بالجانب الأيمن .
ووفق معاينة الجريدة فالسائق نجا بأعجوبة ولم يصب باذى اللهم خدوش بسيطة ، في حين أصيب رفاقه باصابات بليغة باليدين ف، واصيبت كذالك الشاحنة الصغير من نوع (الكونطير ) بأضرار فادحة بالجهة الأمامية.
وتعرف طريق مراكش حوادث متكررة ، نظرا لوعور استقامتها وعامل السرعة ، وهو ما يتسبب في وقوع حوادث يكون بعضها مميتا..
هذا وفور علمها بالخبر، حلت عناصر الدرك الملكي بشيشاوة والسلطة المحلية بقيادة المزوضية بموقع الحادث، وقامت بفتح تحقيق في ملابسات الحادث فيما تم نقل المصابين الافارقة على متن سيارة الاسعاف للوقاية المدنية الى المستشفى الاقليمي محمد السادس بشيشاوة لتلقي العلاجات الضرورية ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق