تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : حافلات النقل خط 43 مراكش شيشاوة المهترئة تطرح أكثر من علامة استفهام‎….

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2410 يونيو 2017
اقليم شيشاوة : حافلات النقل خط 43  مراكش شيشاوة  المهترئة تطرح أكثر من علامة استفهام‎….

حافلات تصلح لكل شيء عدا نقل البشر بداخل هياكلها المتآكلة و المتهالكة، منظر مقزز ، و انعدام التكييف (الكليما ) ، كما هو معروف شيشاوة بلاد الحكرة والتهميش والاقصاء من جميع الحاجيات حتى ابسط حاجة وسائل النقل ، تم استبدال حافلات المكيفة خط شيشاوة بحافلات خط سيدي عتمان الغير المكيفة هذا ما عبرت عليه ساكنة شيشاوة . و الغريب في كل هذا أن لا حسيب و لا رقيب لهاته الحافلات رغم أنها تشكل خطرا على سلامة الركاب ونحن في بداية الصيف حيث تعرف المنطقة اعلى درجة تصل الى 44 درجة .. و أمام هذا الوضع الكارثي للقطاع، بات مفترضا على الجهات الوصية السلطة الاقليمية والمنتخبة والمجتمع المدني التدخل بحزم على ما قدمته الشركة (الزا ) عند الشروع في تقديم خدماتها لركاب .حيث كان العرض عبارة عن حافلة مكيفة ومجهزة بكاميرات لتأمين سلامة الركاب والسلامة الطرقية ونموذج للمحطات وعلامات التشوير الخاصة باتجاهات وخطوط ومحطات الحافلات تتضمن معلومات إرشادية وتوعوية للمواطنين..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق