تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : حادثة سير مميثة راحت ضحيتها فتاة في عمر الزهور بالطريق السيار الرابطة بين اكادير ومراكش قرب قيادة سيدي بوزيد .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2419 سبتمبر 2016
اقليم شيشاوة : حادثة سير مميثة راحت ضحيتها فتاة في عمر الزهور بالطريق السيار  الرابطة بين اكادير ومراكش قرب قيادة سيدي بوزيد  .

حسب مصادر موثوقة لتساوت 24 ،فان حادثة سير وقعت صباح اليوم 19 شتنبر 2016 ، على الساعة 08:30 بالطريق السيارمراكش اكادير على مستوى النقطة الكيلومترية 288 و التابعة ترابيا لقيادة سيدي بوزيد الركراكي اقليم شيشاوة . وقد ذهبت ضحيتها فتاة في عمر الزهور ( 14 سنة )اتر انقلاب سيارة عائلتها واصيب في الحادت افراد العائلة بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على اترها إلى مستعجلات مستشفى محمد السادس بشيشاوة لتلقي العلاجات الاولية الضرورية. وبعد علمها بالحادث انتقلت الى عين المكان رجال الدرك الملكي والوقاية المدنية والسلطة المحلية لتحرير محضر المعاينة ومعرفة ملابسات واسباب الحادثة .
الحسين المغراوي: شيشاوة
received_171081149998255

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق