تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : جمعية شباب للتنمية إمين الرخا جماعة أدسيل تشرف على برنامج تنموي ..

عمر نفيسي
2018-02-25T15:14:06+00:00
الجهوية
عمر نفيسي10 يناير 2018
اقليم شيشاوة : جمعية شباب للتنمية إمين الرخا جماعة أدسيل  تشرف على برنامج تنموي ..

أشرفت جمعية شباب للتنمية إمين الرخا جماعة أدسيل اقليم شيشاوة ، اليوم الاربعاء 10 يناير 2018 ، على برنامج تنموي استهدف ساكنة دوار إمين الرخا بجماعة أدسيل شراكة مع المديرية الاقليمية للمياه والغابات بشيشاوة .
تميز النشاط على توزيع 50 خلية النحل على ساكني دوار إمين الرخا بنفس الجماعة ، كما استفادت المنطقة من غرس بعض الأشجار المثمرة كالزيتون واللوز ، حيث قامت الجمعية بمعاينة مكان غرسها وتعهدها ..
تأتي هذه الأنشطة المنفذة اعتمادا على الإمكانات الذاتية المتواضعة لجمعية شباب للتنمية إمين الرخا بجماعة أدسيل كخطوة أولى مكملة ومنسجمة مع الجهود التي يقوم بها المجتمع المدني داخل تراب الإقليم لدعم ساكني المناطق القروية ، والمساهمة في فك نوع من العزل عن هذه المناطق ، في ظل غياب واضح لتدخل قطاعات الصحة ، والجهات المنتخبة ..
ليبقى السؤال مطروحا وبإلحاح من طرف الجمعية والساكنة،
إلى متى سيظل دوار إمين الرخا جماعة أدسيل اقليم شيشاوة عرضة لإهمال وتناسي المصالح المختصة ، وتضارب المصالح الانتخابية ، التي تعطل جزءا مهما من التنمية بهذا الدوار ، الذي يعرف الاقصاء والتهميش من طرف الجماعة ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق