اقليم شيشاوة : جمعية سانشاين للإيروبيك نظمت أمسية رياضية متنوعة ترفيهية لفائدة المرأة الشيشاوية من تأطير المدربة الدولية سناء هاشلي ..

احتفاء بالمرأة الشيشاوية ، احتضن المركب السوسيو رياضي أمسية رياضية ترفيهية لفائدة نساء مدينة شيشاوة مساء اليوم الاحد 24 مارس 2019 ، نظمتها جمعية سانشاين للايروبيك بالتعاون مع إدارة المركب السوسيو رياضي، تحث إشراف مندوبية وزارة الشبيبة والرياضة، من تأطير المدربة سناء هاشلي الحاصلة على ديبلوم دولي في رياضة tpf من “درجة L1 ″ ، والتي ساهمت بشكل قوي في تشجيع نساء شيشاوة على ممارسة الرياضة، والمدربة الضيفة حسناء المنصر من مدينة أكادير حاصلة أيضا على ديبلوم في رياضة tpf من “درجة L1” التي ساهمت أيضا في تنشيط هذه الأمسية الرياضية. بحضور رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة احمد هلال والمندوب الاقليمي للشبيبة والرياضة الطاهر الانصاري والقائد والقائدة المقاطعة الاولى و الثانية بباشوية شيشاوة ، ومنتخبين وفعاليات جمعوية ، وجمهور غفير من نساء المدينة . وعرف هذا النشاط المجاني ندوة حول التغذية والرياضة ودورهما في حياة المرأة، وحصص رياضية متنوعة وأنشطة ترفيهية. وفي الختام تم تسليم شواهد وجوائز للمشاركات تشجيعا لهم على ممارسة الرياضة .

2019-03-25 2019-03-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin