اقليم شيشاوة : جمعية الوفاء للتنمية المرأة الشيشاوية تكرم فعاليات نسائية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والمندوبة الاقليمية للصحة سابقا نور الهدى ضيفة شرف …

تخليدا لليوم العالمي للمرأة واحتفاء بالمرأة الشيشاوية ، نظمت جمعية الوفاء للتنمية المرأة الشيشاوية عصر اليوم الجمعة 8 مارس 2019 ،بالحي المحمدي حفلا حضرته القائدة بالمقاطعة الاولى بباشوية شيشاوة بجانبها الذكتورة نور الهدى تامر المندوبة الاقليمية للصحة بشيشاوة سابقا ، ومنتخبين بالمجلس الجماعي ، وعدد من الفاعلين الجمعويين،وجمهور غفير من نساء المدينة وخارجها . وارتأت الجهة المنظمة بهذه المناسبة، إلا أن تكرم مجموعة من الفعاليات النسائية الللواتي أسدين الكثير لمدينة شيشاوة في مجالات مختلفة منها الإدارة العمومية والجمعوية و عاملات في مجال الطبخ ، ومن أبرز المكرمات في هذا الحفل نور الهدى تامر المندوبة السابقة للصحة بشيشاوة ، كما شمل التكريم أمرأة من جماعة ولاد المومنة التي أسدت وساهمت في بناء مسجد بدوار سيدي محمد بجماعة ولاد المومنة اقليم شيشاوة ولم تفتها الفرصة في هذه المناسبة الا ان طالبت المحسنين باتمام المسجد في بناء الصومعة وتجهيزه بجهاز المكبر الصوت (البوق والمكروا ) ليعلا اذان الصلاة فيه . تميز هذا الحفل بأغاني مجموعة ( الحرارشة) التي عادت بالجمهور الحاضر إلى الماضي الجميل هذه المجموعة الغنائية قدمت وصلات متنوعة أمتعت الجمهور الحاضر . وفي تصريح لي جريدة تساوت24 ، أكدت رئيس جمعية الوفاء ربيعة الشراوي ، أن الجمعية اختارت أن يكون من بين المكرمين نور الهدى المندوبة السابقة ، تقديرا لروحها المكدة والمجتهدة، سيما وأنها تعتبر مثالا للمرأة الطموحة، والنموذج الريادي في نجاح المرأة الموظفة والمسؤولة .كما تقدمت خلالها بالشكر لأعضاء المكتب على مجهوداتهم لتنظيم هذا الحفل ، و للمحسنين في الخفاء على الدعم المادي و المعنوي الذي يقدمونه للجمعية ، كما توجهت بالشكر الجزيل الى السلطة الاقليمية والسلطة المحلية و الامن الوطني والقوات المساعدة على الدعم الكبير من أجل تأمين الحفل رغم الحضور الجماهيري المكتف مر على ما يرام .

2019-03-09 2019-03-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin