اقليم شيشاوة : ثلاثة مستشارين يرفعون تقريرا عن «خروقات» رئيس الجمعية «تنمية الفلاحة ركتو » بجماعة ايت حدو يوسف الى عامل إقليم شيشاوة .

وجه ثلاثة مستشارين من الجماعة القروية «أيت حدو يوسف» رسالة إلى عامل إقليم شيشاوة ، تتضمن مجموعة من الخروقات . ووصف المستشارون رسالتهم بالاستنكار ضد رئيس الجمعية تنمية الفلاحةركتو ، مطالبين عامل الإقليم بضرورة فتح تحقيق في الموضوع. وأوردت الرسالة أن رئيس الجمعية استفاد من 900 متر بالاضافة الى 700 متر في خرق سافر للاتفاق المبرم بين كافة دوائر الجماعة بدعوى إصلاح ساقية فلاحية تم اتلافها نتيجة اشغال الطريق الرابطة بين خميس تاركة اوفلا والطريق لالة عزيزة وسيدي الحسن ، حيث تم الاتفاقية تخصيص ماقدره 5 كلمتر للشطر الاول مقسمة على مجموعة من الداوئر بالجماعة لكل دائرة 500 متر . رغم أن قد تمت برمجة ماقيمته 600000 درهم لطحن الكركاع من اجل تنمية الفلاحة بالمنطقة. والتمست الرسالة من عامل الإقليم إيفاد لجنة للتحقيق في ما تم عرضه من «خروقات». وتحمل هذه الرسالة كل المستشارين الثلاثة، كما وجه المستشارون رسالة في نفس الموضوع إلى وزير الفلاحة و المدير الاقليمي للفلاحة بشيشاوة ورئيس المجلس الجماعي لأيت حدو يوسف .

اقليم شيشاوة : ثلاثة مستشارين يرفعون تقريرا عن «خروقات» رئيس الجمعية «تنمية الفلاحة ركتو » بجماعة ايت حدو يوسف الى عامل إقليم شيشاوة .
2019-10-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin