تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : توضيح حول تعرض تلميذة لمحاولة اختطاف من امام اعدادية ابن نفيس بجماعة امزوضة .

تساوت 24
2018-12-23T16:23:19+01:00
الجهوية
تساوت 2423 ديسمبر 2018
اقليم شيشاوة : توضيح حول تعرض تلميذة لمحاولة اختطاف من امام اعدادية ابن نفيس بجماعة امزوضة .

بخصوص ما تداولته بعض المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي حول تعرض تلميذة لمحاولة اختطاف من أمام اعدادية ابن نفيس بمركز جماعة امزوضة اقليم شيشاوة يوم الجمعة 21 دجنبر 2018، فقد قام السيد المدير الاقليمي لوزارة التربية والتعليم بشيشاوة رفقة رئيس الكتابة الخاصة و رئيس مكتب الاتصال إلى الثانوية الاعدادية بابن نفيس للوقوف على حيثيات الموضوع، حيث تبين بعد لقاء السيد مدير المؤسسة التعليمية أن الأمر يتعلق باعتراض سبيل تلميذة تتابع دراستها بالمستوى الثالثة ثانوي اعدادي من طرف مجهولين وليس بمحاولة اختطاف كما روج له، وذلك حوالي الساعة الرابعة وخمسة وعشرين دقيقة عصرا، حين كانت متجه نحو المؤسسة التعليمية قادمة من منزل أسرتها وذلك بالقرب من المركز الصحي، بمحاذاة الطريق المؤدية لدوار أيت محند وبعيدا عن محيط المؤسسة التعليمية، غير أن انتباه أحد المارة وابلاغه لأفراد القوات المساعدة التي انتقلت فورا لعين المكان، دفع بالمجهولين إلى الفرار إلى وجهة غير معلومة.
ويشار أن التلميذة لم تتعرض لأي أذى والتحقت بصفها الدراسي إسوة بباقي زميلاتها صباح اليوم التالي السبت بشكل عاد ،كما أن مصالح الدرك الملكي فتحت تحقيقا معمقا في الموضوع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق