اقليم شيشاوة : تقدم جديد في ملف الربط بشبكة الكهرباء بالاحياء التي تشملهم المساهمة المنصوص عليها في الاتفاقية المبرمة بين الجماعة والمكتب الوطني للكهرباء بمدينة شيشاوة ..

انعقد صباح اليوم الاثنين 7 ماي 2018 ، اجتماع تحث رئاسة محمد المويسي رئيس الدائرة وباشا المدينة بالنيابة بمقر جماعة شيشاوة بحضور رئيس المجلس الجماعي احمد هلال ، والقائدة بباشوية شيشاوة ، والضو الصمدي عن ديوان عامل عمالة شيشاوة ،و المدير الاقليمي للمكتب الوطني للكهرباء بشيشاوة محمد وفيق ، وممثلي الهيئات المجتمع المدني ،وأعضاء مستشارين بالجماعة . وخلال هذا اللقاء تم تدارس جميع النقط المثارة من طرف ممثلي المجتمع المدني الحاضرين ،وبعد المناقشة وتبادل الأراء بتنسيق تام مع المدير الاقليمي للمكتب الوطني للكهرباء محمد وفيق .تم الخروج بالتوصيات التالية : 1- التأكد من شعاع التحديد الخاص بمراكز التحويل موضوع الاتفاقية . 2- التأكد من ان الزبناء الذين تشملهم المساهمة المنصوص عليها في الاتفاقية هم داخل شعاع التحديد . 3- القيام بدراسة تقنية من طرف المكتب الوطني للكهرباء تهم توسيع وتهيئة شبكة التوسيع وبالتالي اعفاء المشتركين الجدد . 4- ايقاف مصاريف الربط الواردة في الاتفاقية والخاصة بالبنايات التي شملها مشروع تقوية الشبكة الذي انجز من طرف الجماعة. 5- تكوين لجنة التتبع المكونة من السلطة المحلية والجماعة والمكتب الوطني للكهرباء وممثل المجتمع المدني ، وتعقد اجتماعاتها الدورية كل شهرين .

2018-05-08 2018-05-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin