تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : تفكيك عصابة مختصة في تزوير عقود الزواج بجماعة مجاط .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2426 مارس 2019
اقليم شيشاوة : تفكيك عصابة مختصة في تزوير عقود الزواج بجماعة مجاط .

احالت مصالح الدرك الملكي، بجماعة مجاط اقليم شيشاوة صباح اليوم الثلاثاء 26 مارس الجاري ، شبكة مكونة من ثلاثة أشخاص متخصصة في تزوير وتائق إدارية وعقود الزواج، على أنظار النيابة العامة.
وكشفت مصادرنا أنه على اثر شكاية تقدمت بها زوجة ضد زوجها، من أجل الخيانة الزوجية، انتقلت عناصر الدرك الى المنزل المفترض أنه مكان الخيانة، حيث اكتشفت عناصر الدرك، أن المشتكى به يرتبط بالمشتكى بها بعقد زواج.
وأضاف المصدر ذاته، أن الأبحاث الأولية مع الموقوفين، بينت أن عقد الزواج مزور، بل أن الزوج مرتبط بامرأة ثالثة بعقد مزور أيضا، ليكشف الزوج عن هوية الشخص الذي أنجز له عقود الزواج المزورة.
وجرى توقيف ثلاثة أشخاص من العصابة، المختصة في تزوير الوتائق الإدارية وعقود الزواج، مقابل مبالغ مالية مهمة، حيث ثم العثور على مجموعة من الوتائق المزورة بمنزل المتهم الاول، في ما لازال البحث جاريا عن الشخص الرابع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق