تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : تشييع جثمان الشرطي ضحية حادث سير في موكب جنائزي مهيب بايمنتانوت ..

تساوت 24
اقتصادالاقليمية
تساوت 242 يناير 2019
اقليم شيشاوة : تشييع جثمان الشرطي ضحية حادث سير في موكب جنائزي مهيب بايمنتانوت ..

شعيت، عصر اليوم الثلاثاء فاتح يناير 2019 بايمنتانوت اقليم شيشاوة ، جثمان الشرطي يوسف ايت القاضي ، الذي لقي حتفه في حادث سير إثر دهسه من طرف سيارة بإمنتانوت ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة . عرف موكب الجنائزي المهيب حضور العشرات من المسؤولين الأمنيين بالمنطقة من مختلف الرتب من بينهم المراقب العام عبد العالي التريكسي والوفد الأمني المرافق له والممثل في مسؤول الأعمال الاجتماعية بولاية أمن مراكش ممثلا لوالي الأمن، أطر المصلحة الإدارية الولائية، رؤساء المصالح الأمنية والعناصر العاملة بها الى جانب رئيس الدائرة وباشا المدينة وممثل عن الأوقاف والشؤون الإسلامية وأعضاء المجلس الجماعي لامنتانوت، بالإضافة عائلة الشرطي وأصدقائه ،إلى جانب زملائه العاملين في السلك الأمني.وجمهور من ساكنة المدينة ، واستهلت الجنازة المهيبة بتقديم واجب العزاء لأم الهالك وزوجته وجميع أفراد أسرته امام منزل الهالك ، حيث تم توديع جثمان الفقيد قبل صلاة العصر والجنازة معا و الانتقال به إلى متواه الاخير بمقبرة حي البلوك.
وعقب عملية الدفن تليت آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها حفظة القرآن الكريم، وفي ختام الدفن تقدم فقيه المسجد باسم رجال الامن والحضور إلى عائلة الفقيد بأحر التعازي في وفاة إبنهم داعيا الى الله العلي القدير أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنّاته، ويرزق والدته وذويه الصبر والسلوان ، وانا لله وانا اليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق