تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : تشييع جثمان ابراهيم السعيد المحامي في جنازة مهيبة حضرها هيئة المحامين بمراكش يتقدمهم النقيب سليمان العمراني بمقبرة سيدي المختار …

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2428 يناير 2019
اقليم شيشاوة : تشييع جثمان ابراهيم السعيد المحامي في جنازة مهيبة حضرها هيئة المحامين بمراكش يتقدمهم النقيب سليمان العمراني بمقبرة سيدي المختار …

شيع ظهر اليوم الاثنين 28 يناير 2019 ، العشرات من افراد عائلة ومعارف واصدقاء وزملاء الراحل المحامي ابراهيم السعيد من أعضاء هيئة المحامين بهيئة مراكش يتقدمهم الأستاذ النقيب سليمان العمراني ، جثمان الفقيد في جنازة مهيبة.
هذا ونعت هيئة المحامين بمراكش الفقيد بعد أن وري التراب، بكلمة القاها النقيب سليمان العمراني، استعرض خلالها مسار الرجل ابراهيم السعيد المزداد سنة 1964، والذي حصل على لإجازة في الحقوق سنة 1989، ليسجل بعد ذلك في جدول هيئة المحامين بهيئة مراكش يوم 6 نونبر 1993 بعد ادائه لليمين.
وأضافت هيئة المحامين في كلمة النعي، أن الفقيد “كان وفيا في دفاعه عن الانسان ومثالا للمحامي النزيه المدافع عن الحقوق والحريات، مبدية صعوبة فراق شخص تحلى بحسن الخلق والالتزام بقيم المحاماة.
وفي نهاية كلمتها التي اثرت في المشيعين لجنازة الفقيد، رفع الجميع اكف الضراعة الى الله عز وجل بأن يمتع الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته والصبر والسلوان لأسرته واقاربه ، وانا لله وانا اليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق