اقليم شيشاوة : ترقية العميد هشام وعزوز رئيس قسم الشرطة القضائية بشيشاوة السابق إلى رتبة العميد الممتاز وانتقاله الى قلعة السراغنة .

532 مشاهدة

علمت جريدة “ تساوت24 ” من مصادر موثوقة ، أن هشام وعزوز رئيس قسم الشرطة القضائية لأمن شيشاوة السابق، تمت ترقيته من قبل الإدارة العامة للأمن الوطني إلى درجة العميد الممتاز، بناء على التقارير الايجابية التي رفعت إلى المصالح المركزية لهذه المؤسسة الأمنية، والتي استعرضت فيها عطاءات الرجل إلى جانب زملائه العاملين معه في قسم الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بشيشاوة. هذا فقد انتقل العميد الممتاز هشام وعزوز إلى نفس القسم بقلعة السراغنة في إطار الحركة الانتقالية التي باشرتها الإدارة العامة للأمن الوطني، لمواصلة مهامه الوظيفية بهذه المدينة. واوضح نفس المصدر، ان لائحة المترقين التي صادق عليها الحموشي المدير العام للأمن الوطني، تضم عميد اقليمي، ثلاثة عمداء شرطة،3ضباط شرطة، ثمانية ضباط امن ممتاز، اثنى عشر مقدم شرطة، خمسة مفتشين شرطة ممتازين، وستة مقدمين شرطة رئيسيين. واستنادا الى المصدر ذاته فان هذه الترقيات تندرج ضمن ترقية موظفي الشرطة الذين استفادوا من الترقية بالاختيار على الصعيد الوطني،والذين بلغ عددهم 7092 موظفا من مختلف الرتب والأسلاك، بنسبة مئوية ناهزت هذه السنة 44 في المائة من الموظفين المدرجين في جدول الترشيح للترقي، مضيفا ان لوائح المستفيدين من الترقية شملت 5208 موظفا ممن يعملون بالزي النظامي الرسمي، و1820 من الموظفين العاملين بالزي المدني، علاوة على 64 من الأطر والموظفين المشتركين بين الوزارات والموضوعين رهن اشارة مصالح المديرية العامة للأمن الوطني.

2018-12-23 2018-12-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin