اقليم شيشاوة : ترأس عامل عمالة شيشاوة عبد المجيد الكاميلي الورشات التحسيسية في السلامة الطرقية بمركزية مدرسة احمد بوكماخ بحي الفرح بلدية شيشاوة..

في إطار فعاليات أسبوع السلامة الطرقية، الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة، نظمت جمعية أريج للتربية و التوعية والثقافة بشراكة مع جمعية اباء واولياء التلاميذ مدرسة احمد بوكماخ ، ورشات تحسيسية لفائدة تلاميذ وتلميذات مدرسة احمد بوكماخ صبيحة اليوم السبت 18 فبراير 2017 . وحضر الورشات التحسيسية كل من عامل إقليم شيشاوة عبد المجيد الكاميلي ، محمد الحميمدي نائب رئيس المنطقة الامنية بشيشاوة، والمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية، الهاشمي أرسموك رئيس المجلس العلمي، باشا المدينة ورئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس البلدي ورؤساء المصالح الخارجية والأمنية بالإقليم.وأطر التعليمية بالمؤسسة وجمعية اباء واولياء التلاميذ. وافتتحت الحملة التحسيسية، بتقديم رشيد مولزيم العلوي رئيس جمعية أريج، حصيلة أسبوع السلامة الطرقية، وعدد التلاميذ المستفيدين . كما قدم مدير التجهيز والنقل بالمناسبة مجموعة من الإحصائيات، فيما قدمت عناصر الأمن الوطني حصيلة العمليات التحسيسية وكذا إحصائيات عامة عن حوادث السير بالمدينة. واستفاد تلاميذ مؤسسة احمد بوكماخ من 7 ورشات توعوية إضافة إلى ورشة تطبيقية .بتنشيط رجال الوقاية المدنية وأطر تعليمية. يذكر أن هذه الحملة التحسيسية تندرج ضمن برنامج السلامة الطرقية المدعم من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

الحسين المغراوي

2017-02-18 2017-02-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin