تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : تدشينات واعطاء انطلاقة عدة مشاريع المبرمجة بمناسبة عيد العرش المجيد يرأسها السيد العامل عبد المجيد الكاملي …..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2428 يوليو 2016
اقليم شيشاوة : تدشينات واعطاء انطلاقة عدة مشاريع  المبرمجة بمناسبة عيد العرش المجيد  يرأسها السيد العامل عبد  المجيد  الكاملي …..
بمناسبة عيد العرش المجيد الذي يمثل هذه السنة الذكرى 17 لإعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده عرش اسلافه المنعمين .وفي إطار الاحتفالات المخلدة لهذه الذكرى المجيدة من خلال حفل التدشينات المبرمجة لهذه المناسبة السعيدة ،أشرف السيد عامل اقليم شيشاوةعبد المجيد الكاملي اليوم الاربعاء 27يوليوز 2016 والوفد الرسمي المرافق له وذلك على الشكل التالي : _إعطاء إنطلاقة اشغال انجاز الطريق غير المصنفة بجماعة اهديل الرابطة بين الطريق الجهوية 207 طريق الصويرة مراكش ودوار العضيلات ولحسينات عبر دوار الدحامنة على مسافة 21كلم وفي كلمة السيد عامل نوه ممثل الشركة التي ستباشر اشغال الطريق على الالتزام بكناش التحملات وحدرهم من أي خرق او تجاوز قد يشوه الاشغال . وبعدها أنطلق الوفد العاملي الى جماعة سيدي المختار ,تم هناك اطلاع على ورش بناء داخلية بتانوية سيدي المختار ، كما شدد السيدالعامل في قوله الى صاحب المقاولة على ان يلتزم بإنهاء اشغال البناء مع دخول الموسم الدراسي 2016/2017 مؤكدا في خطابه على ضرورة الجودة واحترام الموعد والمعايير .ومباشرة توجه الموكب العاملي الى جماعة تولوكلت تم هناك زيارة ورش توسيع الطريق الجهوي رقم 214 ،وتدشين الثانوية التأهيلة تاولوكلت ،وتدشين داخلية الثانوية الاعدادية الحسن التاني .وتوجه بعد ذلك الى جماعة البور دائرة امينتانوت وتم تدشين مركز التحويل الكهربائي من فئة KVA22/60 امنتانوت .وفي نفس السياق سيقوم السيد العامل من خلال البرنامج المسطر لهذه الاحتفالات بزيارة امنتانوت ومجاط لأعطاء انطلاق الاشغال وتدشين بعض المشاريع .
تدشينات2
 
بواسطة الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق