اقليم شيشاوة : تألق ابطال نادي جمعية المسيرة للكراطي وفنون الحرب شيشاوة بقيادة المدرب محفوظ العامري بالبطولة الوطنية بمراكش …

تألق اليوم الاحد 17 مارس 2019 ، بالقاعة المغطاة سيدي يوسف بن علي بمراكش أبطال نادي جمعية المسيرة للكراطي وفنون الحرب بشيشاوة بقيادة المدرب المقتدر محفوظ العامري على المستويين الفردي والفرق ، حيث استطاع كل من الأبطال التالية أسماؤهم : – محمد كتيم – حفصة كتيم -المهدي الركيبي انتزاع أماكنهم بين الصفوة على المستوى الوطني و صعدوا منصة التتويج.والتأهل لبطولة المغرب على المستوى الفردي . كما استطاع فريق الجمعية المكون من كل من: – محمد كتيم – المهدي الركيبي -عبد الله الهيوب -عادل فاروق -محمد سالم احميميد احتلال المركز الثاني والتتويج بالفضة والتأهل لبطولة المغرب.عن جدارة واستحقاق بعد منافسات ماراطونية امتدت من الثامنة صباحا إلى حدود التاسعة ليلا.حيث لعب أبطال الجمعية المباراة النهائية و نالوا استحسان النخبة الرياضية لما أبانوا عنه من علو الكعب في هذه الرياضة النبيلة . فهنيئا للأبطال الجمعية الذين شرفوا مدينة شيشاوة و العصبة بهذه المشاركة المتميزة و النتائج المهمة التي تستحق التشجيع و كل الدعم المادي و المعنوي، ولا ننسى الدور الكبير لأولياء أمور الأبطال الذين يشجعون و يدعمون فلذات اكبادهم من أجل الصعود الى منصة التتويج. ويهدى هؤلاء الأبطال هذه الانتصارات إلى ساكنة مدينة شيشاوة التي كان لهم شرف تمثيلها احسن تمثيل .وجعلوا اسمها يتردد على مساميع الحضور الكثيف الذي حج إلى القاعة المغطاة .

2019-03-18 2019-03-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin