اقليم شيشاوة : تألق أبطال جمعية التحدي للرياضة بشيشاوة في الدوري الدولي للكراطي بمراكش بحضور والي جهة مراكش اسفي قسو لحلو ..

تألق أبطال جمعية التحدي للرياضة بشيشاوة في الدوري الدولي المفتوح بمراكش  في نسخته الثامنة في رياضة الكراطي كاطا والتباري للفئات العمرية التالية لأزيد من 16 سنة ، فتيان، شبان وكبار ذكور وإناث الذي احتضنته قاعة المركب الرياضي الزرقطوني حي الحسني مراكش  يومي السبت والاحد 14 – 15 شتنبر الجاري من تنظيم الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة ، بتنسيق مع عصبة جهة مراكش اسفي للعبة،و بمشاركة دول أوروبية ودولة عربية شقيقة وهم إسبانيا، فرنسا، إيطاليا، الربتغال وبلجيكا والجزائر ونيجيريا وتونس والكويت والمملكة العربية السعودية و ليبيا ، إضافة الى المنتخب الوطني والعصب والجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية لهذه اللعبة،حيث تألق أبطال جمعية التحدي للرياضة بشيشاوة في هذا الدوري حيث حققوا أفضل النتائج مما جعلهم يصعدون لمنصة التتويج بعد حصولهم على ثلاثة ميداليات فضية ،كل من البطل الهام جليل ، والبطل رضا ايت هادي و البطل ادم مصراحي ويعد هذا الانجاز الأول من نوعه في تاريخ رياضة الكراطي بشيشاوة على المستوى الدولي . تحث إشراف الإطار التقني الياس سباعي والاطار الاداري عبد المجيد مصراحي . وفي نفس السياق، فقد شهد اليوم الاول من افتتاح فعاليات النسخة الثامنة للدوري الدولي المفتوح الكراطي ، حضور الوالي قسو لحلو حيث تابع عدة لقاءات رفقة الوفد المرافق له، وأشرف على توزيع عدة جوائز وميداليات على الفائزين. و في الختام سلم رئيس العصبة للوالي ميدالية شرفية على دعمه لعصبة جهة مراكش اسفي للعبة.

اقليم شيشاوة : تألق أبطال جمعية التحدي للرياضة بشيشاوة في الدوري الدولي للكراطي بمراكش بحضور والي جهة مراكش اسفي قسو لحلو ..
2019-09-15 2019-09-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin