اقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب يترأس بعمالة شيشاوة مراسيم تحية العلم الوطني والإنصات للخطاب الملكي بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء .

على غرار باقي أقاليم المملكة، ترأس صباح اليوم الثلاثاء 6 نونبر 2018 ، بوعبيد الكراب عامل صاحب الجلالة على إقليم شيشاوة ، بمقر عمالة الإقليم، حفل تحية العلم الوطني تخليدا للذكرى ال 43 للمسيرة الخضراء المضفرة، وذلك وسط حضور كبار الشخصيات الأمنية، ورجال السلطة، ورؤساء المصالح الخارجية وبعض المنتخبين.. هذا، وشكلت هذه المناسبة الوطنية المجيدة التي يخلدها الشعب المغربي قاطبة في السادس نوفمبر من كل سنة بمداد الفخر والاعتزاز استعراضا أداته تشكيلة من عناصر القوات المساعدة التي قدمت عرضا خاصا لتحية العلم الوطني، وببهو العمالة تم تسليم سيارات اسعاف جديدة وحافلات للنقل المدرسي للجماعات المعنية،ومن بينها جماعة سيدي محمد الدليل حيث استفادت من سيارتين إسعاف وسيارتين للنقل المدرسي ، كما استفادت جماعة سيدي بوزيد بسيارتين إسعاف ، وجماعة واد البور سيارتين للنقل المدرسي، وجماعة ايت حدوا يوسف سيارة واحة للنقل المدرسي .الممول من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الإقليمي لشيشاوة .. إلى ذلك، ومن مساء ذات اليوم ترأس السيد الكراب بالقاعة الكبرى بمقر العمالة مراسيم الإنصات إلى الخطاب الملكي السامي، الذي وجهه جلالة الملك نصره الله إلى الشعب المغربي، بذات المناسبة الوطنية، وذلك بحضور وكيل الملك ورئيس المحكمة الابتدائية بامنتانوت و رئيس المجلس الإقليمي، ورئيس المجلس العلمي، ورؤساء المجالس الجماعية وبعض البرلمانيين والمنتخبين، ورؤساء المصالح الخارجية، وشخصيات مدنية وعسكرية، وأعيان الإقليم، وعدة فعاليات جمعوية.

2018-11-07 2018-11-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin