اقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب عامل الاقليم يتفقد مشاريع حيوية والوقوف على اشغال بناء جنبات قنطرة واد امزناس بجماعة سيدي عبد المومن .

قام بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة ، صباح اليوم الاربعاء 19شتنبر 2018 ، بزيارة تفقدية لجماعة سيدي عبد المومن اقليم شيشاوة . وقد كان مرفوقا برئيس جماعة تولولكت ورئيس جماعة سيدي عبد المومن وقائد قيادة تولولكت وممثل عن مديرية التجهيز بشيشاوة . وتفقد خلال زيارته لهذه الجماعة الترابية، أشغال بناء وتقوية جنبات قنطرة واد امزناس المتهالكة بسبب التساقطات المطرية التي عرفتها المنطقة نهاية هذاالاسبوع ، والمتوقفة الاشغال مند ما يزيد عن 8 شهور .وبعين المكان قدمت للسيد العامل شروحات من طرف مسؤول مديرية التجهيز حول هذا المشروع . وأصدر السيد العامل أوامره  لاستئناف  الأشغال بناء على تبني السلطات الإقليمية في شخص عامل الإقليم لإستراتيجية عملية ترمي إلى الوقوف على جميع المشاريع المتعثرة والمتوقفة والتابعة لجميع القطاعات الوزارية كالتعليم الصحة والتجهيز على صعيد تراب إقليم شيشاوة، حتى تتمكن هذه المشاريع من أداء مهامها المسطرة والرامية بالأساس إلى تخفيف من معاناة الساكنة خاصة وأن الاقليم يعرف هذه الأيام في مناطقه الجبلية تساقطات مطرية رعدية تخلف سيولا، كما يأتي هذا التدخل العاملي لدى مصالح التجهيز لإستدعاء اللمقاولة التي تسهر على إنجازالصفقة فورا لإستئناف الأشغال ودراسة كل المشاكل العالقة وأداء مستحقاتها في الوقت المحدد.وعبر السيد عامل الإقليم من خلال تدخله على أنه الرجل المناسب في المكان المناسب .

2018-09-19 2018-09-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin