تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب عامل الاقليم اشرف على حفل انطلاقة استغلال مركز المرأة في وضعية صعبة بايمنتانوت .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2410 مارس 2019
اقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب عامل الاقليم اشرف على حفل انطلاقة استغلال مركز المرأة في وضعية صعبة بايمنتانوت .

تحت شعار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية حافز للنهوض بوضعية المرأة وبشراكة مع المديرية الاقليمية بشيشاوة وفي اطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، نظمت جمعية ناريز لدعم المرأة في وضعية صعبة حفل انطلاقة استغلال مركز المرأة في وضعية صعبة أنشطة فنية وثقافية لفائدة تلاميذ وتلميذات ثانوية ابن الهيثم التأهيلية، تحث اشراف عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب والمرافقون له ، كاتب عام العمالة محمد العطياوي ، و رئيس المجلس الإقليمي السعيد المهاجري ونائبه عبد الرحيم بوستوت، وسالم لوديني رئيس قسم العمل الإجتماعي، و رئيس المجلس الجماعي لايمنتانوت وبعض أعضاء المجلس، وباشا مدينة ايمنتانوت،ورؤساء المصالح الخارجية الامنية والعسكرية،و المدير الاقليمي للتعليم الكمري والمندوب الاقليمي للصحة العمراني ، ومندوب التعاون الوطني احمد النخيلي، ومدير الديوان أحمد شيشا، وفعليات جمعوية .
وقد تميز الحفل ضمن افتتاح مركز تأهيل وادماج المراة الذي نظمته الجمعية بتعاون مع إدارة المؤسسة على إعداد ورشات لفائدة المتعلمين و المتعلمات في الفن التشكيلي والرسم ومسابقة في الشعر العربي والأمازيغي، و تم تتويج المتفوقات والمتفوقين في هده المسابقات .
كما قام عامل الإقليم والمرافقون له على اطلاع على مختلف الأنشطة والخدمات التي يقدمها مركز المرأة في وضعية صعبة، كالتربية والتكوين في بعض الأعمال والحرف اليدوية التي تستهدف فئة النساء والفتيات، وبالموازاة مع ذلك الانفتاح على بعض الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والترفيهية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق