اقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب عامل الاقليم في زيارة تفقدية ميدانية لعدد من أحياء مدينة شيشاوة رفقة احمد الهلال وباشا المدينة الشاشي ..

696 مشاهدة

قام السيد بوعبيد الكراب عامل صاحب الجلالة على اقليم شيشاوة صباح يومه الاربعاء 13 فبراير 2019 ،بزيارة تفقدية لاشغال التهيئة والتزفيت التي تشهدها أزقة وشوارع عدة احياء بمدينة شيشاوة ، وقد رافقه في هذه الجولة التفقدية رئيس جماعة شيشاوة احمد هلال و باشا مدينة شيشاوة احمد الشاشي بالاضافة هشام الحروكي نائب الثاني لرئيس الجماعة. وقد وقف السيد العامل شخصيا على الاصلاحات الجارية في تهيئة الاحياء انطلاقا من حي القدس ، حي الخربات ، حي النهضة بتكسيتها ب ” البافي” رفقة مرافيقه مبديا ملاحظات عدة في هذا الصدد من قبل الأشغال الجارية لتحقيق الجودة ، و بالشكل الذي من شأنه أن يرفع من قيمة هذه الأحياء. وتعتبر هذه الزيارة من الزيارات المتكررة التي يقوم بها السيد الكراب بالمدينة منذ تعيينه كعامل لاقليم شيشاوة للوقوف على المشاكل التي تعاني منها المنطقة والاستماع الى مشاكل واقتراحات المواطنين عن قرب الشئ الذي استحسنه سكان هذه الجماعة كثيرا، بعد اكتشاف أنه جرى خلال هذه الزيارة اتفاق بين رئيس الجماعة مع عامل الإقليم على تنزيل مشروع تطهير السائل بحي بالبشير عبر التنسيق مع مديرية تطهير السائل بوزارة الداخلية والمكتب الوطني للماء والكهرباء بشيشاوة / قطاع الماء، وذلك في إطار مشاريع مندمجة.

2019-02-13 2019-02-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin