اقليم شيشاوة : بالصور..عامل الاقليم الكراب يواصل زيارته ميدانيا لأوراش طرقية ويشارك احتفالات التلاميذ بمناسبة عيد الاستقلال بالزاوية النحلية .

يواصل عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب برنامج زياراته الميدانية لعدد من المشاريع الطرقية المنجزة بمختلف جماعات الإقليم في إطار الحد من الفوارق المجاليةوالتتبع الميداني للأوراش التنموية بالاقليم،الممول من طرف صندوق التنمية القروية. وهكذا قام العامل صباح اليوم السبت 17نونبر 2018 ، بزيارة اشغال الورش الطرقي الرابط بين الطريق الجهوية 212 ودوار أكدال معقل البرلماني البامي الراحل ميلود ايت حمو بجماعة الزاوية النحلية ، و قنطرة بوابوض على مستوى الطريق الجهوية 214 الرابطة بين الطريق الوطنية 11 واقليم الصويرة. في اطار احتفال مجموعة مدارس النبوغ بالجماعة الترابية الزاوية النحلية بعيد الاستقلال المجيد . اشرف في نفس صباح اليوم عامل اقليم شيشاوة لهذه المؤسسة بزيارة حضر فيها مراسيم النشيد الوطني وفقرات من انشطة التلاميذ بهذه المناسبة.بحضور حسن بلاونص رئيس المجلس الجماعي و السلطة المحلية ومدير المؤسسة وعدد من اباء وأمهات التلميذ، كما اغتنمتها السلطات الاقليمية فرصة للوقوف على التدابير الاستباقية لمواجهة موجة البرد القارس الذي من المرتقب أن تعرفه المناطق الجبلية بالمنطقة .

2018-11-18 2018-11-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin