تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : انقلاب سيارة تودي بحياة امرأة حامل وابنها بجماعة تمزكدوين .

تساوت 24
2017-06-26T13:02:05+00:00
الجهوية
تساوت 2426 يونيو 2017
اقليم شيشاوة : انقلاب سيارة تودي بحياة امرأة حامل وابنها بجماعة تمزكدوين .

لقيت سيدة حامل وابنها مصرعهما في حادثة سير وقعت بالطريق الوطنية رقم 11 الرابطة بين مراكش وأكادير، على مستوى الجماعة القروية تمزكدوين، بعد قليل من مساء اليوم الأحد 25 يونيو الجاري ، عندما انقلبت سيارة خفيفة في منحدر على علو خمسة أمتار، لعدم تحكم السائق في عجلة القيادة.
وأسفر الحادث المأساوي عن إصابة سائق السيارة بجروح متفاوتة الخطورة، ما استدعى نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة، في حين أحيلت جثتا الضحيتين على مستودع الأموات.
وكانت عناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية قد هرعت إلى عين المكان فور تلقيها خبر وقوع الحادث، وتمكنت فرق الإنقاذ من إخراج الركاب الناجين من موت محقق.
وفتحت مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية درك تمزكدوين التي انتقلت إلى مكان الحادث، تحت إشراف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بإمنتانوت، تحقيقا لمعرفة الظروف والملابسات الحقيقية التي أدت إلى وقوع الحادثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق