تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : انطلاق فعليات الملتقى الاول للإعلام والمساعدة على التوجيه بمدينة امينتانوت .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2424 أبريل 2018
اقليم شيشاوة : انطلاق فعليات الملتقى الاول للإعلام والمساعدة على التوجيه بمدينة امينتانوت .

انطلقت اليوم الثلاثاء 24 ابريل الجاري ، بمدينة امنتانوت فعاليات الملتقى الاول للاعلام والمساعدة على التوجيه بتنظيم مشترك بين الجمعية المغربية لاطر التوجيه والتخطيط التربوي فرع مراكش شيشاوة الحوز والمديرية الاقليمية لشيشاوة ،وقد عرف هذا الملتقى حضور 20 مؤسسةعليا بالاضافة الى الشرطة والوقاية المدنيةو20 اطارا متخصصا في التوجيه وقد استفاد من هذه العملية مايفوق عن 600 تلميذ واوليائهم.وستكون المحطة الثانية من هذا الملتقى بمدينة شيشاوة يوم 25 ابريل2018.
وتهدف هذه الحملة،في إطار التوجيه، إلى مواكبة المشاريع الشخصية للتلاميذ، تقديم مختلف مكونات العرض التربوي المتاحة بعد السلك الإعدادي والثانوي، تقديم الدعم النفسي والتقني للتلاميذ ومساعدتهم على بلورة اختياراتهم من أجل توجيه سليم، إضافة إلى التوجيه وتغيير التوجيه انطلاقا من المؤهلات الشخصية، القدرات والميولات وباستشارة مع الأطر التربوية، أولياء الأمور وإطار التوجيه وتقديم الآفاق المتاحة ما بعد البكالوريا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق