اقليم شيشاوة : المندوبية الاقليمية للتعاون الوطني بشيشاوة وجمعية دار الورد البلجيكية يحملان مشعل حملة شتاء بمساعداة اجتماعية بجماعة تمليلت وجماعة افلايسن .

في ظل موجة البرد التي تعرفها المناطق الجبلية باقليم شيشاوة ،وتقديم خدمات المساعداة الاجتماعية لفائدة المعوزين ودوي الاحتياجات ، واستجابة للتعليمات المولوية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وتوجيهات وزير الداخلية ومواكبة لمذكرة مدير التعاون الوطني في الموضوع ،نظمت المندوبية الاقليمية للتعاون الوطني بشراكة مع جمعية دار الورد البلجيكية ،وبناء على توصل المندوبية الاقليمية للتعاون الوطني بشيشاوة بمساعدات من مدينة بروكسيل واحتفاءا بالذكرى 64 لعيد الاستقلال المجيد يوم امس الاثنين 18 نونبر 2019 ، حملة اجتماعية تضامنية لتوزيع الملابس و مساعداة للاشخاص في وضعية اعاقة ، تحث اشراف وفد مكون من قائد قيادة اشمرارن ومندوب التعاون الوطني لشيشاوة احمد النخيلي وفريق عمل المندوبية ، ورئيسة جمعية دار الورد وبعض اعضائها من الجالية المغربية المنتمين لإقليم شيشاوة ، وبحضور اساتذة واطر وزارة التربية الوطنيةبالمؤسسات التعليميةالمستفيدة . عرفت هذه الحملة توزيع 20 حزمة من الملابس والوزرات و أحدية على 40 اسرة وعلى تلاميذ فرعية دوار افسفاس ب 16 طاولة خشبية،و 32 كرسي نصف حديدي لفائدة تلاميذ الدوار بجماعة تمليلت. كما تم نفس اليوم بدوار تفريت جماعة افلايسن قيادة دمسيرة تسليم كراسي متحركة من الحجم الكبير والصغير ، وخزانات خشبية كبيرة وصغيرة مخصصة للملابس ، وأسرة طبية لفائدة أسر تعول ثلاثة اطفال في وضعية اعاقة حركية ،بالاضافة الى توزيع 30 حزمة من الملابس شتوية مختلفة على 154 تلميذ بمدرسة تمريت جماعة افلايسن . وقد تخلل عملية التوزيع كلمات الشكر في حق كل المساهمين في انجاح هذه الحملة من مصالح مركزية التعاون الوطني ، وسلطة اقليمية وسلطة محلية ومجلس اقليمي ومجالس جماعية ، ومغاربة مقيمين بالمهجر ، وبالاضافة رجال القوات المساعدة التي واكبت الحملة لتأمين العملية في نجاح .

اقليم شيشاوة : المندوبية الاقليمية للتعاون الوطني بشيشاوة وجمعية دار الورد البلجيكية يحملان مشعل حملة شتاء بمساعداة اجتماعية بجماعة تمليلت وجماعة افلايسن .
2019-11-19 2019-11-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin