تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : المجلس الاقليمي يعقد الدورة الاستثنائية لشهر نونبر 2019 ويصادق على مزانية 2020 .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 246 نوفمبر 2019
اقليم شيشاوة : المجلس الاقليمي يعقد الدورة  الاستثنائية لشهر نونبر 2019  ويصادق على مزانية 2020 .

عقد المجلس الإقليمي لشيشاوة دورته الاستثنائية يوم الاثنين 04 نونبر 2019 بمقر عمالة اقليم شيشاوة.
و قد ترأس أشغال هذه الدورة السيد سعيد المهاجري رئيس المجلس بحضور السيد بوعبيد الكراب عامل الاقليم و السادة نواب الرئيس و السيد المدير الإقليمي لقطاع الكهرباء و السادة أعضاء المجلس و بعض موظفي العمالة و المجلس.
و قد حضر هذه الدورة 15 عضوا وتغيب اثنان هما : السيد خليد المعطاوي بعذر، السيد الحسن طالب بدون عذر .
و بعد دراسة النقط المدرجة بجدول الاعمال ، صادق المجلس باجماع أعضاءه الحاضرين عليها و هي كالتالي :
– مشروع ميزانية السنة المالية 2020 و كذا برمجة الفائض التقديري لسنة 2020.
– اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لشيشاوة والمديرية العامة للجماعات المحلية والمكتب الوطني للماء والكهرباء والجماعات المعنية تتعلق بتوسيع الشبكة الكهربائية بالإقليم حتى يستفيد 1806 كانونا تابعة ل 208 دوارا موزعة على 19 جماعة و تصل التكلفة الاجمالية للمشروع 29.5 مليون الدرهم منها 23.5 مليون الدرهم كمساهمة المديرية العامة للجماعات المحلية و 6 ملايين الدرهم كماسهمة المجلس الاقليمي لشيشاوة.
– تحويل اعتمادات مالية لتوفير مساهمة المجلس الاقليمي في انجاز مشروع المسالك القروية الخاصة بمسارات النقل المدرسي برسم سنة 2019 و التي تقدر ب 8.00 ملايين الدرهم .
– اتفاقية شراكة لتسيير النقل المدرسي بين المجلس الإقليمي وجمعيات محلية برسم سنة 2020 و عددها 13 جمعية جديدة و كما تداول المجلس في إضافة 3 جمعيات جديدة ليصبح عدد الجمعيات التي تم قبول طلبها 16 جمعية، كما تداول المجلس في المساهمة المخصصة لجميع الجمعيات الشريكة في مجال النقل المدرسي برسم سنة 2020.
– و انتهت أشغال الدورة بتلاوة برقية ولاء المرفوعة الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق