تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : المجلس الاقليمي يؤسس هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2423 يوليو 2016
اقليم شيشاوة :  المجلس الاقليمي يؤسس هيئة  المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع

بادر المجلس الاقليمي لشيشاوة الذي يسيره حزب الاصالة والمعاصرة يوم امس الخميس 21 يوليوز 2016 الى تأسيس هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع ،والتي تضم ممثلين عن الطيف الجمعوي بالاقليم وفاعلين مدنيين بدعوة من المجلس الاقليمي بقاعة الاجتماعات .واكد رئيس المجلس الاقليمي سعيد المهاجري بعد الترحيب بالحضور في كلمة بالمناسبة أن المجلس الاقليمي واع بالدور الكبير للمجتمع المدني في صياغة برنامج العمل .وفي مراقبة وتتبع وإعداد السياسات العمومية التي تهم الاقليم .واشار الى ان المجلس الاقليمي قرر جعل رئاسة الهيئة المؤسسة في يد احد الفاعلين المدنيين ينتخبه الحاضرون فيما سيبقى العضوية في الهيئة مفتوحة أمام الاشخاص العاملين بهيئات المجتمع المدني .الى ذلك تم انتخاب حكيمة الهيري رئيسة لهيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع .كما انتخب اعضاء الهيئة مصطفي ايت العاريف نائبا لرئيس اللجنة ،عبد المجيد المصراحي كاتبا وادريس العلاوي نائبا له فيما باقي الاعضاء مستشارون .

3

لحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق