تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : الكراب عامل الاقليم بوعبيد الكراب يتفقد القافلة الطبية التي تنظمها الجمعية المغربية ايفولكي بجماعة أولاد المومنة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2429 يونيو 2019
اقليم شيشاوة : الكراب عامل الاقليم بوعبيد الكراب يتفقد القافلة الطبية التي تنظمها الجمعية المغربية ايفولكي بجماعة أولاد المومنة .

في زيارة تفقدية بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشاوة، قام صباح اليوم السبت 29 يونيو 2019 ، بزيارة القافلة الطبية التي تنظمها الجمعية المغربية ايفولكي التي تترأسها حكيمة الهيري، بمركز جماعة أولاد المومنة اقليم شيشاوة ، مرفوقا بكل من محمد العطياوي كاتب عام عمالة شيشاوة، السعيد المهاجري رئيس المجلس الاقليمي و نائبه عبدالرحيم بوستوت، و بعض رؤساء المصالح الداخلية والخارجية. حيث وجدا في استقبالهما محمد ناصح رئيس جماعة أولاد المومنة.
ونوه الكراب عامل الاقليم في زيارته بهذه المبادرة الخلاقة التي قامت وتقوم بها جمعية افولكي على طول السنة، وبالأطر الطبية التي تطوعت لتقديم الخدمات الطبية لفائدة المواطنين، خصوصا ان غالبية المستفيدين ينحدرون من الأسر المعوزة.
وستستمر هذه القافلة التي تنظمها الجمعية المغربية إيفولكي للتمنية المستدامة، بشراكة فعلية لمؤسسة محمد الخامس للتضامن، طيلة يومي 29، 30 يونيو الجاري، باستعمال أربع (04) وحدات طبية متنقلة مجهزة ب:
آلات للأشعة الرقمية
أجهزة الفحص بالصدى
آلات للتحليلات البيولوجية
أجهزة طب العيون
أجهزة طب الأسنان
مع توفير استشارات طبية في الطب العام، طب العيون، طب الأسنان، أمراض الجهاز الهضمي، أمراض السل والرئتين، طب الأطفال، طب النساء، التشخيص المبكر لسرطان البروستات، مع توفير الأدوية مجانا .
لتنضاف إلى مختلف الحملات الطبية الإنسانية المنفذة من طرف الجمعية المغربية إيفولكي للتنمية المستدامة، و البالغ عددها 53 بمختلف ربوع المملكة في انسجام مع الجهود المبذولة من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن الرامية إلى دعم ولوج الأشخاص المعوزين للعلاجات الطبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق