تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : القناة الثانية في ضيافة جمعية شباب للشباب شيشاوة .

تساوت 24
2017-10-12T07:55:44+01:00
الجهوية
تساوت 2412 أكتوبر 2017
اقليم شيشاوة : القناة الثانية في ضيافة جمعية شباب للشباب شيشاوة .

حل فريق تصوير برنامج كلنا ابطال والذي يعرض عل شاشة القناة الثانية 2m ضيفا على جمعية شباب للشباب شيشاوة وذلك لتصوير احدى حلقات برنامج كلنا ابطال والذي يعرض لتجارب سواء لافراد او مؤسسات بصمت على تميزها وتحديها للضروف مقدما نمودجا يحتدى به للنجاح .التصور ركز على مختلف الانشطة والخدمات التي تقدمها بها هذه الجمعية لمنخرطيها بشكل خاص وللحياة التربوية والثقافية والفنية والتحسيسية الشيشاوية بشكل عام كما ثمن البرنامج المجهودات البطولية التي يبدلها مؤطروا الجمعية من اجل رفع شعار التنمية بالاقليم من خلال الاشتغال على محاور الطفولة والشباب والمرأة ودوي الحتياجات الخاصة وتأطير كل هذه الفئات .وتأتي هذه الزيارة اعترافا من القناة التانية بالدور الذي اصبحت تلعبه جمعية شباب للشباب في تمثيل اقليم شيشاوة وطنيا ودوليا من خلال المشاركات الناجحة في تظاهرات جهوية ووطنية.
الحلقة ستعرض خلال العدد الشهري القادم من برنامج كلنا ابطال

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق