اقليم شيشاوة : الفرع الاقليمي لجمعية الوكيل العقاري بشيشاوة يثمن لقاء وزير السكنى وسياسة المدينة خلال اجتماع عقد اليوم السبت بشيشاوة ..

شهد مقر جمعية الوكيل العقاري فرع شيشاوة بمقره وبدعوة من رئيسه “رضوان التاقي” مساء اليوم السبت 18 فبراير 2017،وبحضور اعضاء الجمعية . وقد ثمن الحضور لقاء وزير السكنى وسياسة المدينة الذي استقبل خلاله هذا الأخير بأعضاء من الفروع الاقليمية والجهوية لجمعية الوكيل العقاري بالمغرب يوم 15 فبراير الماضي والتوصيات المهمة التي خرجوا بها من اجل اخراج القانون التنظيمي للوكيل العقاري في أقرب الآجال. من جهة أخرى ثمن الفرع بلاغ وزارة الداخلية حول الشقق المعروضة للكراء وذلك يتوجب على جميع الوكالات العقارية أخد جميع المعلومات التي تتعلق بكل زبون. وقد شدد بلاغ جمعية الوكيل العقاري بشيشاوة ” جريدة تساوة 24″ بنسخة منه على وضع حد لكل المتطفلين على المهنة بدون سند قانوني والعمل على عقد دورات تكوينية في المجال ولصالح الوكيل العقاري. وخلص البلاغ الى دعوة جميع الوكلاء العقاريين الاتحاد والنضال من داخل جمعية الوكيل العقاري بالمغرب قبل أن يختتم اللقاء بالدعاء لأمير المؤمنين الملك محمد السادس بالنصر والتمكين ….

2017-02-19 2017-02-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin