تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : العامل عبد المجيد الكاملي يشرف على عملية إزاحة الثلوج عن محاور طرقية و فك العزلة عن ساكنة الدواوير الجبلية بالإقليم .

عمر نفيسي
2018-02-25T15:03:45+00:00
الجهوية
عمر نفيسي7 فبراير 2018
اقليم شيشاوة : العامل عبد المجيد الكاملي  يشرف على عملية إزاحة الثلوج عن محاور طرقية و فك العزلة عن ساكنة الدواوير  الجبلية بالإقليم .

تجندت اليوم الاربعاء 7 فبراير الجاري ، السلطات الاقليمية وبإشراف مباشر من عامل إقليم شيشاوة عبد المجيد الكاملي رئيس اللجنة الاقليمية لليقظة ، للوقوف عن كثب على عملية إزاحة الثلوج من الطرقات المقطوعة، جراء التساقطات الغزيرة للثلوج التي تشهدها المنطقة في اليوميين الماضيين. بحيث تمت تعبئة آليات لإزاحة الثلوج وآليات لرمي الحصى على الطريق، فضلا عن تجند مهندسين وتقنيين مكلفين بالعمليات المرتبطة بفتح الطرق وتدبير حواجز الثلج بتنسيق مع السلطات المحلية و المصالح الأمنية .
و في هذا الإطار، تمكنت السلطات الإقليمية من فتح الطرق المقطوعة، أمام ساكنة دواوير “ اداسيل ” و”اميندونيت ”، و” اسيف المال ”، و” لالة اعزيزة ”، و” كماسة”، و “ايت حدو يوسف ” التابعين لإقليم شيشاوة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق