اقليم شيشاوة : الرابطة الجهوية لجمعيات امهات و اباء واولياء التلاميذ بجهة مراكش اسفي بشراكة مع الرابطة الاقليمية بشيشاوة نظمت لقاءا تواصليا مع جمعيات اباء وامهات واولياء الإقليم .

في إطار سياستها التواصلية نظمت الرابطة الجهوية لجمعيات أمهات و آباء و أولياء التلاميذ بجهة مراكش اسفي بشراكة مع الرابطة الإقليمية لجمعيات أمهات و آباء و أولياء التلاميذ بشيشاوة و بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي بشيشاوة صباح اليوم الاحد 7 اكتوبر 2018 ، لقاء تواصليا بقاعة الاجتماعات بمقر المديرية الاقليمية ، افتتحه المنسق الإقليمي للرابطة بشيشاوة بريك العساوي بالترحيب بالحضور و ذكر بأهمية المرحلة و خصوصا بعد الخطابين الأخيرين لصاحب الجلالة الملك نصره الله و أيده الذي حث فيهما على تنزيل الإصلاح للمنضومة التربوية ، و كذا الرؤية الاستراتيجية 2015/2030 ، و أخذ الكلمة ممثل المديرية الإقليمية لشيشاوة و الذي رحب هو كذلك بالحضور و أثنى على الشراكة التي تجمع بين المديرية و الرابطة و بأهمية مثل هذه اللقاءات. و تلتها كلمتي ممثلي جمعيات أمهات و آباء و أولياء التلاميذ بالاكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بجهة مراكش اسفي اللذان تطرقا إلى ما يقومان به من خلال هذه التمثيلية . وبعدهما مباشرة قام رئيس الرابطة الجهوية مصطفى عيشان بعرض المشروع الجهوي للرابطة معتمدا على إحصائيات و أرقام و دراسة ميدانية. و يأتي هذا اللقاء في سلسلة اللقاءات التواصلية و التعريفية بالمشروع التي تقوم بها الرابطة الجهوية بحيث سبق و أن نظمت بكل من اليوسفية و الرحامنة و الحوز. و فتح باب المناقشة و تقاسم الأفكار و كذا ثم طرح مجموعة من المشاكل و المعيقات الخاصة بالاقليم. و قد اختتم هذا اللقاء بالاتفاق على تظافر الجهود و التعبئة حول المدرسة و العمل على المساهمت كل من موقعه لتجويد المنظومة التربوية كما أخذ الحضور صورة تذكارية أما المديرية الإقليمية بشيشاوة.

2018-10-07 2018-10-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin