تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : الرابطة الجهوية لجمعيات امهات و اباء واولياء التلاميذ بجهة مراكش اسفي بشراكة مع الرابطة الاقليمية بشيشاوة نظمت لقاءا تواصليا مع جمعيات اباء وامهات واولياء الإقليم .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 247 أكتوبر 2018
اقليم شيشاوة : الرابطة الجهوية لجمعيات امهات و اباء واولياء التلاميذ بجهة مراكش اسفي بشراكة مع الرابطة الاقليمية بشيشاوة نظمت لقاءا تواصليا مع جمعيات اباء وامهات واولياء  الإقليم .

في إطار سياستها التواصلية نظمت الرابطة الجهوية لجمعيات أمهات و آباء و أولياء التلاميذ بجهة مراكش اسفي بشراكة مع الرابطة الإقليمية لجمعيات أمهات و آباء و أولياء التلاميذ بشيشاوة و بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي بشيشاوة صباح اليوم الاحد 7 اكتوبر 2018 ، لقاء تواصليا بقاعة الاجتماعات بمقر المديرية الاقليمية ، افتتحه المنسق الإقليمي للرابطة بشيشاوة بريك العساوي بالترحيب بالحضور و ذكر بأهمية المرحلة و خصوصا بعد الخطابين الأخيرين لصاحب الجلالة الملك نصره الله و أيده الذي حث فيهما على تنزيل الإصلاح للمنضومة التربوية ، و كذا الرؤية الاستراتيجية 2015/2030 ، و أخذ الكلمة ممثل المديرية الإقليمية لشيشاوة و الذي رحب هو كذلك بالحضور و أثنى على الشراكة التي تجمع بين المديرية و الرابطة و بأهمية مثل هذه اللقاءات.
و تلتها كلمتي ممثلي جمعيات أمهات و آباء و أولياء التلاميذ بالاكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بجهة مراكش اسفي اللذان تطرقا إلى ما يقومان به من خلال هذه التمثيلية .
وبعدهما مباشرة قام رئيس الرابطة الجهوية مصطفى عيشان بعرض المشروع الجهوي للرابطة معتمدا على إحصائيات و أرقام و دراسة ميدانية.
و يأتي هذا اللقاء في سلسلة اللقاءات التواصلية و التعريفية بالمشروع التي تقوم بها الرابطة الجهوية بحيث سبق و أن نظمت بكل من اليوسفية و الرحامنة و الحوز.
و فتح باب المناقشة و تقاسم الأفكار و كذا ثم طرح مجموعة من المشاكل و المعيقات الخاصة بالاقليم.
و قد اختتم هذا اللقاء بالاتفاق على تظافر الجهود و التعبئة حول المدرسة و العمل على المساهمت كل من موقعه لتجويد المنظومة التربوية كما أخذ الحضور صورة تذكارية أما المديرية الإقليمية بشيشاوة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق