تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : الجمعية الاقليمية للتنشيط السوسيو رياضي بشيشاوة ينظم النسخة الثالثة لسباق المشي النسوي على الطريق ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2418 مارس 2019
اقليم شيشاوة : الجمعية الاقليمية للتنشيط السوسيو رياضي بشيشاوة ينظم النسخة الثالثة لسباق المشي النسوي على الطريق ..

في إطار تخليد اليوم العالمي للمرأة ،نظمت صباح اليوم الاحد 17 مارس 2019 ، الجمعية الاقليمية للتنشيط السوسيو رياضي بشيشاوة بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بشيشاوة ، وبتعاون مع فعاليات المجتمع المدني النسخة الثالثة (3) لسباق المشي النسوي على الطريق ، هاته التظاهرة الرياضية النسوية أصبحت تقليدا سنويا تكرم به المديرية المراة والفتاة الشيشاوية بمختلف فئاتها العمرية .وقد تميزت هاته النسخة بحضور قائد المقاطعة الشمالية بباشوية شيشاوة والمدير الاقليمي للشبيبة والرياضة الطاهر الانصاري وفعليات المجتمع المدني وجمهور من النساء . وقد عرف هذه التظاهرة حضور كتيف من طرف المشاركات ،و البالغ عددهم 150 مشاركة ، اللواتي اكلمن السباق في ظروف جيدة وقبل توزيع الجوائز قدمت جمعية سانشيان للإيروبيك بقيادة الكوتش سناء هاشلي لوحة تعبيرية في رياضة TPF التي إستمتع بها الجمهور الحاضر ، وكان ضيف الشرف هاته التظاهرة الجمعية الوطنية المرأة والنشاط البدني من الرباط الممثلة من طرف رئيستها البطلة السابقة فاطمة الفقير وكذا بعض أعضاء الجمعية حيث ثم توزيع الجوائز على الفائزات وإجراء قرعة في وجه جميع المشاركات الاواتي أكملن السباق ،من أجل الفوز بدراجة هوائية مقدمة من طرف الجمعية ضيف الشرف ، وفي نهاية هذه التظاهرة ثم أخد صور تذكارية مع الفائزات على أمل ربط اللقاء في النسخة الرابعة من سباق المشي لفائدة المرأة والفتاة الشيشاوية السنة القادمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق