اقليم شيشاوة : اسدال الستار على مهرجان قبائل أحمر وحضور عامل الاقليم عبد المجيد الكاملي وشخصيات اخرى مدنية وعسكرية بجماعة اهديل ..

نظمت جمعية مهرجان قبيلة أحمر بشراكة مع المجلس الجماعي جماعة أهديل اقليم شيشاوة ، المهرجان السنوي للتقافة و الفنون حيث عرف هذا المهرجان مشاركة فرق عديدة من الخيالة التقليدية تجاوزت 20 سربة كما عرف المهرجان حضور كل من عامل الاقليم السيد ” عبد المجيد الكاميلي ” والكاتب العام بالعمالة بالاضافة الى رئيس المجلس الاقليمي السعيد المهاجري و رئيس قسم الشؤون العامة بذات العمالة هشام دحو ورئيس المجلس البلدي لشيشاوة ورؤساء مصالح الداخلية والخارجية . كما عرف المهرجان متابعة جمهور غفير قدم من جميع النواحي كما بات المهرجان مناسبة للترويج لفن التبوريدة واصبح يشكل واجهة للتعريف بالمنطقة والاقليم والتحفيز على الاستثمار بها. وبالمناسبة فقد قام السيد عامل الاقليم بتوزيع 30 دراجة هوائية لفائدة مجموعة من التلاميد من أجل دعم التمدرس في هذه الجماعة . كما أقيمت مادبة غداء على شرف الحاضرين والزائرين لهذا الموسم وبذالك أختتم المهرجان في جو روحاني بامتياز ..

2016-10-31 2016-10-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin