اقليم شيشاوة : اختتام فعاليات الدورة التكوينية الأولى في الاسعافات الاولية التي نظمها المكتب الاقليمي للهلال الاحمر المغربي بشيشاوة :

اختتمت مساء اليوم الاحد 13 اكتوبر الجاري ، فعاليات الدورة التكوينية الأولى في الاسعافات الأولية و التي نظمها المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بشيشاوة بتاطير من مكتب مراكش يومي 12 و 13 أكتوبر 2019 بمقر جمعية اريج بشيشاوة. وقد عرفت الدورة مشاركة 27 مشاركة و مشاركا استفادوا من مصوغات الإسعاف الاولي و من مبادئ العمل الإنساني التطوعي. وقد أعرب رئيس المكتب الإقليمي عن تفاؤله لمستقبل عمل الهلال الأحمر المغربي بالاقليم من خلال توسيع قاعدة المسعفين المتطوعين باعتماد مقاربة تشاركية مع باقي المتدخلين من الادارات و المقاولات و المجتمع المدني. كما أكد الرئيس ان باب التطوع مفتوح في وجه المواطنين الغيورين عبر الانخراط ضمن فرق الهلال الأحمر المغربي من خلال التكوين و الإسعاف و التحسيس و المساهمة في التاطير. و قد توج عمل اليومين بتوزيع شواهد المشاركة و عبر المستفيدون عن املهم في تحقيق انتظاراتهم في تنويع التكوينات.

اقليم شيشاوة : اختتام فعاليات الدورة التكوينية الأولى في الاسعافات الاولية التي نظمها المكتب الاقليمي للهلال الاحمر المغربي بشيشاوة :
2019-10-14 2019-10-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin