اقليم شيشاوة : احتفاء باليوم الوطني للسلامة الطرقية نادي الصحفيين الشباب بثانوية ابن العربي ينظم حملة تحسيسية كبرى بشيشاوة …

714 مشاهدة

احتفاء باليوم الوطني للسلامة الطرقية، يعتزم نادي الصحفيين الشباب بثانوية ابن العربي تنظيم حملة تحسيسية كبرى بهذه المناسبة لفائدة عموم ساكنة مدينة شيشاوة تجوب الشوارع الكبرى بالمدينة و من تأطير تلاميذ المؤسسة أعضاء النادي النشيطين و ذلك يوم غد الخميس 15 فبراير 2018.بشراكة مع المديرية الاقليمية للتربية الوطنية و التكوين المهني بشيشاوة.. وكما سينظم النادي يوم الجمعة 16 فبراير 2018 ورشات تحسيسية لفائدة المتعلمين و المتعلمات من تأطير تلاميذ السنة الثالثة اعدادي أطر النادي بعد تلقيهم لتكوين في تسيير و تأطير الورشات. و سيستفيد المتعلمون أيضا من ورشات تحسيسية مؤطرة من طرف الأمن الوطني و الوقاية المدنية و أطر المديرية الاقليمية للتجهيز و النقل بشيشاوة .حيث سيستهدف هذا النشاط شريحة واسعة من المجتمع الشيشاوي ، و يعتبر بادرة أولى بمدينة شيشاوة حيث سيبادر التلاميذ بالخروج في الحملة الكبرى للتوعية و التحسيس بمخاطر الطريق و تغيير السلوكات الخاطئة عند مستعملي الطريق….

2018-02-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي