تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة: اجتماع بعمالة اقليم شيشاوة حول التموين والمراقبة بمناسبة حلول رمضان

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2425 مايو 2016
اقليم شيشاوة: اجتماع بعمالة اقليم شيشاوة حول التموين والمراقبة بمناسبة حلول رمضان

احتضنت اليوم الثلاثاء 25 ماي 2016 قاعة الاجتماعات بعمالة اقليم شيشاوة اجتماع موسع تراسه السيد عامل الاقليم عبد المجيد الكاملي حول موضوع التموين والمراقبة بمناسبة إقتراب حلول شهر رمضان المبارك بحضور عدد من المصالح الخارجية والإدارة المعنية بالموضوع .وافتتح السيد العامل بكلمة توجيهية حيث أوضح من خلالها الإطار العام الذي تنعقد فيه أشغال الاجتماع التي تندرج ضمن التدابير والاجراءات المتخدة استعدادا لإستقبال شهر رمضان الأبرك الذي يعرف رواجا تجاريا كبيرا . ويأتي هذا الاجتماع الذي يناقش التدابير المتخدة لضمان تموين عادي للسوق وحماية القدرة الشرائية وصحة المستهلك . ونحن قاب قوسين أو أدنى  من حلول شهر رمضان المبارك والذي يعرف إقبالا متزايدا ونشاطا تجاريا كبيرا .وحركة دؤوبة في استهلاك عدد من المواد والمنتوجات  ممايحتاجه المواطن .

رمضان

شيشاوة:بواسطة الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق