تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : إفتتاح الوكالة التجارية لإتصالات المغرب بمدينة شيشاوة بعد اصلاحات في حلة جديدة وحديثة وذات جودة عالية

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2415 فبراير 2017
اقليم شيشاوة : إفتتاح الوكالة التجارية لإتصالات المغرب بمدينة شيشاوة بعد اصلاحات في حلة جديدة وحديثة وذات جودة عالية

جرى صباح اليوم الثلاتاء 14 فبراير الجاري ، إفتتاح وكالة إتصالات المغرب بمدينة شيشاوة بعد اصلاحات في حلة جديدة وحديثة وذات جودة عالية ، بحضور عامل الاقليم عبد المجيد الكاميلي ورئيس المجلس الاقليمي سعيد المهاجري ، ورئيس المجلس البلدي احمد هلال وباشا المدينة والمدير الجهوي للاتصلات المغرب بمراكش و مجموعة من مسؤولي الشركة والفعاليات المهتمة، حيث ستكون الوكالة التجارية في حلة جديدة لشركة إتصالات المغرب رهن إشارة زبنائها طيلة أيام الأسبوع استتناء ايام العطل ، قصد الإستفادة من شتى خدمات إتصالات المغرب.
وقد أكد لتساوت 24 ، سفيان باسطوا مدير الوكالة التجارية لإتصالات المغرب بشيشاوة ، على أن إفتتاح الوكالة المذكورة يندرج في إطار تقريب خدمات شركة إتصالات المغرب من المواطنين وزبنائها على طريقة حديثة وذات جودة عالية ، خاصة وأن المركز التجاري بشيشاوة يشهد توافد كبير للمواطنين الذي بات بإمكانهم الإستفادة من خدمات الشركة، من ضمنها خدمات الهاتف النقال والثابت والأنترنيت، مشيرا إلى أن المرحلة الحالية تتسم بمجموعة من العروض التي طرحتها شركة إتصالات المغرب لفائدة زبنائها.

الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق