اقليم شيشاوة :أعطى خالد العمارة وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية رمز (السنبلة ) من مسقط رأسه بجماعة ايت هادي الحملة الانتخابية .

أعطى خالد العمارة وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية رمز (السنبلة ) باقليم شيشاوة، يوم أمس الأحد 25 شتنبر الانطلاقة الرسمية لحملة حزبه الانتخابية، من مسقط رأسه بجماعة ايت هادي، تحت شعار:” الحركة الشعبية التزام من أجل المغرب”، وسط حضور العشرات من انصار ومناضلين حزب السنبلة باقليم شيشاوة لدعم لائحة الحزب اقليميا. والتي تضم كل من خالد العمارة رئيس جماعة ايت هادي وكيلا للائحة، محمد العمارة رئيس جماعة السعيدات وصيفا له، خالد المعطاوي عضو المجلس الاقليمي لشيشاوة في المرتبة الثالثة وحسن ايت البشير رئيس جماعة ايدويران في المرتبة الرابعة. و عن برنامجه الانتخابي لحزب “السنبلة” أنه يتضمن عددا من الوعود الانتخابية ذات صبغة قروية ومحلية محضة، وهي على الشكل الاتي: – الدفاع عن تمليك اراضي الجموع، – ضمان عيش وصحة وتعليم وسكن يحفظ كرامة المغاربة، – التمييز الايجابي ببعالم القروي في برامج التنمية الوطنية، – تكوين جامعي ومهني يتوافق مع متطلبات سوق الشغل الوطني، – اشراك الفئات الشابة في اعداد وتنفيذ لسياسات العمومية، – تشجيع الاقتصاد الأخضر واستعمال الطاقات البديلة من اجل تنمية مستدامة، – تقريب وتحسين علاقة المواطن بالمرافق العمومية عبر تبسيط الاجراءات، – مواجهة بطالة الشباب عبر تحفيز الستثمار والتشغيل الذاتي وتأهيل المقاولة الوطنية، – تعليم مجاني منفتح بضمن تكافؤ الفرص، – النهوض بحقوق ذوي الاحتياجات الخاصة، – تنويع المنتجات السياحية الوطنية عبر دعم السياحى القروية والجبلية، – حكامة رياضية كأساس لتألق الرياضة الوطنية. الحسين المغراوي ؛ شيشاوة

2016-09-26 2016-09-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي