تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :أشغال تزفيت شوارع وتبليط الازقة بأحياء جماعة شيشاوة ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2420 مارس 2018
اقليم شيشاوة :أشغال تزفيت شوارع وتبليط الازقة بأحياء جماعة شيشاوة ..

في إطار الصيانة الاعتيادية للطرقات التي يشرف عليها المجلس الاقليمي لشيشاوة . تم إطلاق أشغال تزفيت مجموعة من الشوارع وتبليط الأزقة بجماعة شيشاوة من بينها حي النصر وحي الامل والحي الحسني وبعض النقط السوداء التي باتت محط إزعاج الساكنة جراء التساقطات المطرية . وتجدر الإشارة أن أشغال الصيانة تندرج في إطار الدراسات التقنية التي قام بها القسم التقني مع الجماعة بعد عملية المسح الميداني لمختلف الأحياء التي تحتاج تدخلا سريعا وفق برنامج دقيق يراعي منطق الأولوية . و الجدير بالذكر أن عملية الصيانة الاعتيادية للطرقات شملت عددا كبيرا من الشوارع والأزقة في مختلف الأحياء بتراب الجماعة ، من بينها السابقة حي النهضة وحي المسيرة و حاليا حي النصر وحي الامل وحي الحسني ، وذلك في أفق تغطية معظم الشوارع و الأزقة المرصودة لأشغال الصيانة المقبلة من بينها حي المحمدي وحي بن حمادة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق