تابعنا على انستغرام

اقليم شسشاوة : عاجل..انتخاب عبد السلام عيلا عن حزب ” الاتحاد الدستوري” رئيسا جديدا لجماعة كماسة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2414 يناير 2019
اقليم شسشاوة : عاجل..انتخاب عبد السلام عيلا عن حزب ” الاتحاد الدستوري” رئيسا جديدا لجماعة كماسة .

تم صباح اليوم الاثنين 14 يناير 2019 ، أنتخاب عبد السلام عيلا عن حزب الاتحاد الدستوري رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لكماسة، خلفا لمحمود بوعدي الرئيس السابق المقال .وذلك في جلسة انتخاب الرئيس الجديد، التي ترأسها قائد قيادة فروكة مجاط.
هذا وقد افرزت نتائج التصويت التي حصل عليه الرئيس المنتخب عيلا عبد السلام على 12 صوتا تنتمي كلها للتحالف المكون من: الاتحاد الدستوري، التجمع الوطني للاحرار وحزب الاستقلال والعدالة والتنمية، كما حصل المرشح عبد الاله المصباحي لرئاسة المجلس عن حزب العدالة والتنمية على 3 اصوات في غياب عضو واحد.
وجائت تشكيلة المكتب المسير للمجلس الذي سيقوده عبد السلام عيلا عن الاتحاد الدستوري: النائب الأول: محمد صدوق التجمع الوطني للأحرار، النائب الثاني: عمر الزهيري عن حزب العدالة والتنمية، النائب الثالث: عبد المجيد موزان عن حزب الاستقلال، النائب الرابع: توفيق أزنكط عن حزب التجمع الوطني للأحرار، كاتب المجلس: سعيد الدشراوي عن حزب الاتحاد الدستوري، نائب الكاتب: احمد أرحم عن حزب الاستقلال.
وجاء انتخاب رئيس المجلس الجماعي الجديد لكماسة بعدما تم عزل الرئيس السابق، محمود بوعدي بقرار من المحكمة الإدارية بمراكش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق