تابعنا على انستغرام

اقليم اليوسفية:جمعية الأمل ببلدية الشماعية توزع دراجات ثلاثية العجلات بحي الدرابلة,تحت شعار التكافل الاجتماعي أساس التنمية.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 247 يناير 2016
اقليم اليوسفية:جمعية الأمل ببلدية الشماعية توزع دراجات ثلاثية العجلات بحي الدرابلة,تحت شعار التكافل الاجتماعي أساس التنمية.
محمد حبيب العسالي...الشماعية
الشماعية

في اطار مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية باقليم اليوسفية ,أشرفت جمعية الأمل للتنمية والمحافظة على البيئة بالشماعية يومه الأربعا 2015/01/06 بحي الدرابلة العتيق على توزيع تمانية عشر دراجة نارية ثلاثية العجلات, وقد استفاد من العملية شريحة من المعوزين أغلبها شباب يعانون من البطالة .

هكذا مر الحفل في جو بهيج سهر على تنظيمه لجن مكونة من أعضاء مكتب الجمعية ومنخرطيها وفي نهاية الحفل تقدم الرئيس وأثنى على الحضور فشكر المجهودات الجبارة وتضافر جهود القائمين على المبادرة الوطنية للتنمية البشرية باقليم اليوسفية ونوه بهذا الفعل الانسانس الصرف الذي يذخل البهجة والسرور على عائلات المستفذين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق