تابعنا على انستغرام

اقليم الرحامنة : شركة رائدة في مجال مقالع الحجر تنتج انواعا ناذرة من الحجر الطبيعي وتصدرها الى باقي دول العالم

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي10 يونيو 2015
اقليم الرحامنة : شركة رائدة في مجال مقالع الحجر تنتج انواعا ناذرة من الحجر الطبيعي وتصدرها الى باقي دول العالم
تساوت24

تنفرد شركة colombini المغرب بانتاج واستخراج انواع ناذرة من الحجر الطبيعي من جبال اقليم الرحامنة حيث يتواجد مقلع الاستخراج والتصنيع من خلال عملية تقصيصه وتحويله الى اشكال هندسية متنوعة .

004

وهذا كله بفضل المجهودات التي يبذلها الطالبي عبد الاله وهو مهاجر مغربي بالديار الايطالية من خلال انجاز شراكات مع شركة ايطالية رائدة في مجال البناء والاشغال العمومية .كما ان هذا النوع من الحجر الطبيعي لا يتواجد الى في ثلاث دول من بينها المغرب في اقليم الرحامنة .

وتقوم هذه المقاولة المواطنة بتصدير منتوجاتها من هذا النوع من الحجر الى مختلف بقاع العالم والذي يستخدم في تزيين الحدائق والقصور وواجهات المنازل والفنادق .كما ان المقاولة تشغل العديد من ابناء المنطقة وتوفر لهم الشروط الضرورية للعمل كما انها تحترم معايير ونظم البيئة .

ومقر المقلع يتواجد بقيادة البريكيين دوار بوعشرين اقليم الرحامنة .

اما مقر الشركة فيتواجد بشارع مولاي الحسن اقامة برادي بجليز مراكش .

ورقم هاتف المسؤول عن الشركة هو 0661936025 .

وهذه صور لعمل وانتاج هذه الشركة الرائدة .

005

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق